الاثنين، 27 يونيو 2011

مسابقة سوبر ستار 2

السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاته 
شخباركمـ عسولات .. عساكمــ كل يوم بخيــر 
اليومـ حابة اسوي مسابقة سوبر ستار وراح تكون المسابقة 
عــ( اي وحدة تجيب اعضاء اكثر للمدونة )ـلـى يعني اي بنت تجيب اكثر الاعضاء للمدونة 
هي راح تكون الفائزة و الجائــ( سوبر ستار لمدة شهر كامل و200 ستاردولارز )ـزة .. 

* طـريقة التصويتــ للبنت : راح اختار 16 بنت فقــط وراح انشأ مواضيع لكل بنت يعني لــ 16 بنت اللي همـ مشتركين بالمسابقة وراح اخلي قسمــ مثل ( تصويت للبنت yoyo0_18777 ) ومثلا اذا جات وحدة تأيد yoyo0_18777 تكتب لهاا ( انا من طرفك ) على الجهة اليمين للمدونة تحت الساعة ولازمـ البنت المشتركة تفوز وتقرأ شروط هذي المسابقة .. 

شـروط هذي المسابقة : 

1- لازمــ البنت المشتركة بالمسابقة تجمع على الاقل 55 عضوة .. 

2- المسابقة للكل يعنـ( للعضوة الماسية و السوبر و العضوة العادية )ـــي .. 

3- لازمـ المشتركة في المسابقة تكتب اللقب في ستاردول << ضروري واذا ما كتبت ما بحسبها في المسابقة .. 

4- والجائزة هي سوبر ستار لمدة شهر كامل و200 ستاردولارز .. 

5- بكشف الفائزة بعد اسبوعين علشان يكون عندهااا وقت للفوز وراح تكون نفس اليومـ سوبر .. 

6- بختار 16 متسابقة فـــــــــــــقط .. 

ومع السلالالامـــ .. وبالتوفيق اتمنى ما ثقلت عليكمـ 

هناك 24 تعليقًا:

  1. انا ممكن اشتركــ اسمي في ستار دول a-momo-a

    ردحذف
  2. حلوووه المسابقة ^_^ .. و بالتوووفيق للجميع

    ردحذف
  3. انا بشترك اسمي
    malakwalid1990

    ردحذف
  4. انـآإ ممكن اششترك بسس كم لآزم نجيب من عضوـوهـ قلبو

    يعني بسس قولي لي بالتقريب ًٌُ ♥

    ردحذف
  5. انا بارك اسمي في ستاردول rno-_-2010
    متى تبدا المسابقة؟

    ردحذف
  6. حبيبتي بسس 55 كتير و هاد بسس بالقليل

    ممكن تنقصي شوي بليزـزٍ

    يعني اللي ما تجيب اكثر من 55 ما تفوز ؟

    ردحذف
  7. مرحبا...انا حابة اشترك و اسمي ندى و على ستاردول CuteNada96....بتمنى تقبليني ^___^

    ردحذف
  8. marimaky هذا اسمي بشترك

    ردحذف
  9. سلالالام امورات .. تم دخول في المسابقة 5 بنات وباقي 11 بنت .. وبالتوفيق ^.*

    ردحذف
  10. انا راح اشترك اسمي بستار دول mone126

    ردحذف
  11. انا رح اشترك اسمي nada.clara

    ردحذف
  12. انا بشترك ياقمررر .. اسمي في ستاردول ruqaya-97

    ردحذف
  13. انا بشترك واسمي بستاردول nounourockin

    ردحذف
  14. انا هشترك ياقمر اسمى بستاردول nadeennano
    ممكن اشترك؟

    ردحذف
  15. سلآلآلآلآمـ امورات .. باقي 6 متسابقين فقط ..

    ردحذف
  16. انا بشارك
    اسمي بستاردول aleyatop

    ردحذف
  17. أية يكتوبوا انهم من طرفى فين تحت الساعة ممكن تقليلى؟

    ردحذف
  18. انا بشترك rsoo-222

    ردحذف
  19. انا بشترك
    اسمى فى ستاردولsalma_ramadan6

    ردحذف
  20. انا بشترك اسمي
    Asraa1996

    ردحذف
  21. سلآلآم .. باقي متسابقة واحدة فقط

    ردحذف
  22. انا بشترك اسمي بستاردول acil1995

    ردحذف
  23. انا بشترك اسمي rahoofa-007

    ردحذف
  24. أرجوكم قولوليلى اللى مش طرفى يكتب فين تحت الساعة ممكن ؟

    ردحذف